مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بلجيكا: إخلاء محطة قطار رئيسية بعد انذار خاطئ بوجود قنبلة


بلجيكا

بلجيكا: إخلاء محطة قطار رئيسية بعد انذار خاطئ بوجود قنبلة

أخلت السلطات البلجيكية جزءا من محطة القطار الرئيسية أنتويرب بعد التهديد بوجود قنبلة صباح السبت.

وحسب وسائل اعلام محلية فقد ألقى شخص حقيبة رياضية على قضبان السكه الحديدية ما دفع الشرطة لاغلاق الطوابق الارضية من المحطة ووقف حركة القطارات القادمة إليها.

وقالت الشرطة إنه بعد التأكد من عدم وجود خطر في اعقاب تفتيش الحقيبة التي لم تكن تحتوي سوى على ملابس تم اعادة حركة القطارات إلى طبيعتها واستئاف العمل في كامل المحطة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بلجيكا

الشرطة البلجيكية توقف 12 شخصا في إطار عملية لمكافحة الارهاب