مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تباين بأراء الناخبين في استفتاء المملكة المتحدة


المملكة المتحدة

تباين بأراء الناخبين في استفتاء المملكة المتحدة

مراكز الاقتراع في المملكة المتحدة تستقبل الملايين من الناخبين البريطانين من اجل اتخاذ قرار صعب يحدد مستقبل البلاد.
بعد حملات اعلامية شرسة بين الفريقين، الفريق المؤيد للبقاء في الاتحاد الاوروبي والفريق المعارض للبقاء في الاتحاد الأوروبي، الكلمة الأخيرة هي للناخبين.
المحامية كريتسي ورن تقول:“أعتقد أن موضوع التصويت بحد ذاته معقد جدا ،أنا ارى انه لم يكن لدينا الكثير من الوقت لاكتشاف التفاصيل عن المعسكرين، لذلك قرار التصويت سيكون مرتكزا على مشاعر معينة وليس على أدلة مدروسة من قبل الناخب”.
فتكتوريا ولفيز معلمة بريطانية تقول:“أعتقد أن هناك الكثير من الفوائد من وجودنا في كنف الاتحاد الأوروبي، وخاصة من أجل اتخاذ قرارات جنبا إلى جنب مع الدول الأخرى، لذلك نريد أن نجلس معهم على طاولة واحدة”.
أليس كريز تقول :“أشعر أن هناك غياب للديمقراطية في الاتحاد الأوروبي واتخاذ القرارات يجري على مستوى بعيد جدا من الأعضاء العاديين في الاتحاد لهذا السبب أنا صوت لصالح مغادرة الاتحاد الاوربي”.
وتغلق مراكز الاقتراع أبوابها في تمام الساعة 21.00 بتوقيت جرينتش.
كما يتوقع أن تعلن النتائج الاولية في ساعات الصباح الاولى من يوم الجمعة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إسبانيا

فضيحة تهز الحكومة الاسبانية قبل أيام من الانتخابات