مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

قتلى و جرحى بهجوم لحركة "الشباب" على فندق في العاصمة مقديشو


الصومال

قتلى و جرحى بهجوم لحركة "الشباب" على فندق في العاصمة مقديشو

قتل ما لا يقل عن سبعة أشخاص وجرح عشرة أخرون في هجوم بالأسلحة الرشاشة والمتفجرات استهدف فندقا في العاصمة الصومالية مقديشو.

الهجوم الذي تبنته حركة الشباب الصومالية إستهدف فندق “ناسا هبلود” والذي يقع في القسم الشمالي من العاصمة مقديشو،عادة ما يرتاده سياسيون وأجانب.

وأفادت الشرطة بشأن الهجوم أنه سمع دوي طلقات نارية في أنحاء المدينة الساحلية بعد الانفجاروسط استمرار اشتباكات بين حراس ومسلحين حاولوا اقتحام الفندق .

ويأتي هذا الهجوم بعد أكثر من ثلاثة أسابيع من هجوم مماثل استهدف فندق “امباسادور” خلف عشرة قتلى .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كوريا الشمالية

الكوريون الشماليون يحيون الذكرى السنوية ال:66 لبداية الحرب الكورية