مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اتفاق فرنسي-ألماني حيال الخروج البريطاني من الاتحاد الأوروبي


العالم

اتفاق فرنسي-ألماني حيال الخروج البريطاني من الاتحاد الأوروبي

الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل يتفقان على الأخذ بزمام المبادرة في كيفية التعامل مع ما بعد خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي.

هذا ما توصلا إليه الأحد خلال مكالمة هاتفية استغرقت نصف الساعة قبل لقاء هام سيجمعهما رفقة رئيس الوزراء الإيطالي ماتيو رينزي يوم الإثنين ببرلين.

فرنسا وألمانيا مصرتان على التعامل مع الوضع الجديد بسرعة من خلال تحديد الأولويات من أجل رؤية أوضح تجنبا لعدم اليقين الذي يزعزع الاتحاد الأوروبي عقب التصويت البريطاني.

هذا التحرك يأتي قبل وصول رئيس الوزراء ديفيد كاميرون الثلاثاء إلى بروكسل حيث سيشارك في قمة مع قادة الدول الأوروبية للحديث عن نتائج الإستفتاء ومغادرة المملكة المتحدة للاتحاد الأوروبي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إسبانيا

نتائج أولية: حزب الشعب المحافظ يتصدر الإنتخابات الإسبانية