مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أسف و تشدد أوروبي بعد قرار بريطانيا بالخروج من الإتحاد.


مكتب بروكسل

أسف و تشدد أوروبي بعد قرار بريطانيا بالخروج من الإتحاد.

ALL VIEWS

نقرة للبحث

بعد انعقاد أول قمة أوروبية من دون بريطانيا القادة الأوروبيون يأسفون لخروج المملكة المتحدة من الإتحاد الأوروبي . رئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر تنناول في تصريح له بعد القمة مسألة للعلاقات المستقبلية التجارية مع بريطانيا و قال للصحفيين: “إن الإنضمام إلى السوق الإقتصادية الأوروبية المشتركة مشروط بقبول اربعة بنود أهمها حرية التنقل فلا انتقائية في تطبيق قواعد السوق المشتركة الأوروبية الإقتصادية” . المستشارة الألمانية ميركيل من جهتها كررت الموقف الأوروبي المشترك المطالب بإلحاح ألا تبدأ اية مفاوضات مع بريطانيا قبل ان ترسل المملكة المتحدة الإشعار الخطي بإرادة الخروج من الإتحاد الأوروبي. أكثر من الف صحفي و صحفية من كل انحاء العالم واكبوا أعمال القمة الأوروبية التي انعقدت في بروكسل و من يورونيوز تقول ايزابيل دا سيلفا: بعد ان فقد الاتحاد الأوروبي ثاني اكبر قوة اقتصادية أوروبية دول الاتحاد قررت السير قدما بالوحدة الأوروبية و معالجة مسائل اللجوء و الأمن و البطالة . القمة الأوروبية العادية المقبلة ستعقد في ايلول سبتمبر المقبل في براتيسلافا عاصمة سلوفاكيا التي سترأس الاتحاد الاوروبي خلال الأشهر الستة المقبلة.

ALL VIEWS

نقرة للبحث

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

صحفيون من اليونان و بريطانيا و هولندا يجيبون عن أسئلة يورونيوز حول خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي.