مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الملكة اليزابيث الثانية تدعو الاسكتلنديين إلى التريث


المملكة المتحدة

الملكة اليزابيث الثانية تدعو الاسكتلنديين إلى التريث

بدأت توابع الزلزال السياسي الذي حدث في بريطانيا في الظهور.

في محاولة للم شمل البلاد الذي بدأ في التناثر بموجب استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، توجهت الملكة اليزابيث الثانية الى البرلمان الاسكتلاندي لمناقشة طلب استقلال اسكتلندا عن المملكة المتحدة، خصوصا بعد تصويت الاسكتلنديين بالأغلبية لحاصل الاستقلال.

في هذا المجال ألقت الملكة اليزابيث الثانية بكلمة في البرلمان الاسكتلندي السبت قائلا:”
السمة المميزة للقيادة الحكيمة في مثل هذا العالم السخب والسريع هي التفكير الهادئ الحكيم والتأمل في عواقب الأمور والتريث أمام التحديات و الفرص للتعايش معها بشكل أفضل”

الاسكتلنديون كانوا قد صوتوا بنحو ستين في المائة من أجل استقلال اسكتلندا عن المملكة المتحدة بعد قرارها الأخير بالانفاصل عن الاتحاد الأوروبي.

اسكتلندا ترى أن بقائها في أحضان الاتحاد الأوروبي هو مصدر أمن لها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

أستراليا: منافسة حادة في الانتخابات التشريعية