مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

9 سنوات سجنا لشقيق أحد مهاجمي باريس


فرنسا

9 سنوات سجنا لشقيق أحد مهاجمي باريس

أصدرت المحكمة الفرنسية حكما بالسجن لمدة تسع سنوات بحق كريم محمد العقاد شقيق أحد المهاجمين الذين قتلوا 130 شخصا فى باريس.

الحكم على الشاب الذي يدعى كريم محمد العقاد وستة آخرين يأتي بتهمة السفر الى سوريا والمشاركة في شبكة تجنيد للمتشددين وتلقى تدريبات على يد تنظيم داعش.

محامية كريم محمد العقاد:

“ اعتقد أن هذا الحكم هو حكم الخوف، في فرنسا القلقة وقضاء يستجيب إلى هذا القلق، قضاء غير مستقل مهما كان. نعلم جيدا أننا غير متفاجئين، موكلي عانى بسبب إسمه بالطبع، لقد كان الأول الذي تم استجوابه، الأول الذي واجه الاتهامات العامة خلال هذه الاجراءات، نحن لسنا متفاجئين بتاتا”.

كريم محمد العقاد يعتبر شقيق فؤاد العقاد الانتحاري الثالث الذي فجر نفسه في مسرح الباتاكلان. وكانت السلطات الفرنسية قد توعدت بالضرب من حديد كل فرنسي يحاول الالتحاق بالمجموعات الارهابية بسوريا في خطوة تهدف الى الحد من مخاطر عودتهم الى الاراضي الفرنسية لتنفيذ عمليات ارهابية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

هيلاري كلينتون مسؤولة، لكنها ليست مذنبة