مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المنتخب البرتغالي يتوج بلقب اليورو 2016 للمرة الأولى علىى حساب فرنسا


العالم

المنتخب البرتغالي يتوج بلقب اليورو 2016 للمرة الأولى علىى حساب فرنسا

المنتخب البرتغالي يتوج بلقب اليورو 2016 للمرة الأولى عقب فوزه على نظيره الفرنسي بهدف نظيف في الشوط الثاني الإضافي من مباراة النهائي التي جمعتهما على أرضية ملعب ستاد دو فرانس في العاصمة الفرنسية باريس.

الوقت الأصلي من المباراة انتهى بالتعادل السلبي، واحتكم الطرفان إلى شوطين إضافيين نجح خلالهما اللاعب إيدير في قلب المعادلة وتوقيع الهدف الأول وهدف الفوز باللقب الأوروبي في الدقيقة التاسعة بعد المئة. الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي.

المنتخب الفرنسي حصل على مجموعة من الفرص لكنه فشل في ترجمتها إلى أهداف وخاصة عن طريق المتألق موسى سيسوكو وهداف اليورو أنطوان غريزمان.

وكانت حسرة البرتغال كبيرة عقب خروج نجمها كريستيانو رونالدو باكرا بعد إصابته . رونالدو أصيب في الدقائق الأولى من المباراة عقب احتكاك مع ديميتري باييت وتحمل إصابته ثم عاد للعب بعدما خضع للعلاج إلا أنه أصيب مرة أخرى على مستوى الركبة واضطر بعدها الى طلب استبداله في الدقيقة 24 رغم تلقيه للعلاج ليخرج على الحمالة وهو يبكي، تاركا مكانه لريكاردو كواريسما. . EURO 2016 FINAL PORTUGAL - FRANCE

      لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

      العالم

      ما يجب معرفته عن الأسلحة النارية في الولايات المتحدة