مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تشييع جثمان المخرج الإيراني عباس كيارستمي إلى مثواه الأخير


إيران

تشييع جثمان المخرج الإيراني عباس كيارستمي إلى مثواه الأخير

المخرج السينمائي الايراني عباس كيارستمي ينقل اليوم إلى مثواه الأخير في جنازة حضرها عددا كبيرا من محبيه وأصدقائه وبعض الفنانيين الإيرانيين في طهران.

بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان توفي المخرج الفنان في الرابع من يوليو الحالي في أحد المستشفيات الباريسية عن عمر يناهز السادسة والسبعين عاما.


إحدى متابعي المخرج تقول:” بالنسبة إلي و إلي جميع الناس هنا، يعتبر عباس كيارستامي واحدا من أعظم المخرجين في العالم، لقد أضاف الكثير إلى إيران في مجالي التصوير الفوتوغرافي وصناعة الأفلام”.

ويضيف آخر: “واجه عقبات وقيود بالطبع لم يمنع من صناعة الأفلام في إيران أو الحصول على رخصة للإنتاج ، الإيرانييون كانوا يتابعون أخباره خارج إيران”.

كيارستمي، فضل البقاء في إيران بعد قيام الثورة الاسلامية وأخرج أكثر من أربعين فيلما، من بينها عدة أفلام وثائقية كما حاز على عدة جوائز دولية، من بينها جائزة السعفة الذهبية في مهرجان كان السينمائي، بفضل فيلمه “طعم الكرز” في العام 1997.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

فوز البريطاني "اندي موراي" ببطولة ويمبلدون للرجال