مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

حادث إطلاق النار في دالاس: "القاتل مصاب بإحباط من تجربته في صفوف الجيش الأمريكي "


الولايات المتحدة الأمريكية

حادث إطلاق النار في دالاس: "القاتل مصاب بإحباط من تجربته في صفوف الجيش الأمريكي "

دافع ديفيد براون قائد شرطة دالاس عن استخدام روبوت يحمل قنابل لقتل القناص الذي قتل خمسة رجال شرطة الأسبوع الماضي.

من جهة أخرى اعلنت شرطة مدينة دالاس الأميركية أنها فرضت طوقا أمنيا حول مقرها العام اثر ورود تهديدات ضد عناصرها، في اجراء احترازي يأتي بعد مقتل خمسة من عناصرها واصابة تسعة آخرين برصاص رجل أسود.

ديفيد براون قائد شرطة دالاس قال:

“ نعم لقد تلقيت أنا وعائلتي تهديدات بالقتل فور وقوع اطلاق النار ، نحن كجهاز شرطة هنا في دالاس وعبر البلاد، نأخذ على محمل الجد التهديدات التي تلقيناها في كل أنحاء البلاد”.

من جهته قال المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب:

الشرطة الأمريكية والموظفون المكلفون بحماية القانون يعملون على فصل الحضارة والفوضى الهادفة الى تدمير بلدنا …لقد حان الوقت لكي يتوقف العداء ضد الشرطة وضد عناصر حماية القانون “.

وافادت تقارير محلية أن القاتل أصيب بإحباط بعد تجربته في صفوف الجيش الأمريكي .

شرطة مدينة دالاس أكدت أن الرجل الذي قتل خمسة ضباط شرطة وأصاب تسعة آخرين بالرصاص كان يخطط لهجوم أكبر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

جنوب السودان

طرفا القتال في جنوب السودان يعلنان وقف النار