مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تربع ال "سيليساو" على عرش المستديرة الأوروبية يعطي دفعة قوية لاقتصاد البرتغال


اقتصاد

تربع ال "سيليساو" على عرش المستديرة الأوروبية يعطي دفعة قوية لاقتصاد البرتغال

تربع ال “سيليساو” على عرش المستديرة الأوروبية لم يرفع معنويات البرتغال فحسب، بل أعطى دفعة قوية لاقتصاد البلاد.

المعهد البرتغالي للإدارة والتسويق “أي بي إيه إم” قام بتقييم الفوائد المباشرة قبل مباراة اليورو النهائية ب 609 مليون يورو، الدراسة تأخد بعين الاعتبار المال المدفوع للمنتخب من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وإيرادات حقوق التذاكر والتلفزيون وبيع الصحف والمنتجات الرسمية وكذلك التنقل.

الاتحاد البرتغالي لكرة القدم سيحصل على 25.5 مليون يورو من الاتحاد الأوروبي للعبة، وهو إجمالي قيمة الجوائز المالية التي يحصل عليها المنتخب المتوج بلقب كأس الأمم الأوروبية.

فيما حصل المنتخب الفرنسي المضيف على 23.5 مليون يورو.

أما الفائز الآخر في هذه المباراة النهائية فليس سوى الراعي الرسمي للبرتغال وفرنسا شركة نايك للملابس والأجهزة الرياضية .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

المصارف الأوروبية تطلب النجدة من بروكسل