مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البريطاني فروم يحتفظ بالقميص الأصفرفي المرحلة الثانية عشرة لطواف فرنسا رغم تعرضه لحادث


رياضة

البريطاني فروم يحتفظ بالقميص الأصفرفي المرحلة الثانية عشرة لطواف فرنسا رغم تعرضه لحادث

احتفظ البريطاني كريستوفر فروم حامل اللقب بالصدارة والقميص الأصفر في طواف ف رنسا الدولي للدراجات الهوائية “ تور دو فرانس” رغم دخوله في المراكز الأخيرة في المرحلة الثانية عشر التي جمعت بين مونبولييه ومون فينتو وإمتدت لمسافة مئة وثمانية وسبعين كيلومترا.
البريطاني كان أكبر الخاسرين في هذه المرحلة بعد أن تعرض لحادث نادر الوقوع حيث اصطدم مع الأسترالي ريتشي بورت الذي اصطدم بدوره بدراجة نارية توقفت فجأة أمام كل من بورت و فروم و مولينا فوقع الحادث في الكيلومتر الأخيروكسرت دراجة فروم من الخلف بعد دخول دراجة نارية أخرى فيه،ما جعله يركض لمسافة قصيرة قبل أن يحصل على دراجة ثانية.
هذا الحاث جعله يدخل في المركز الخامس والعشرين بفارق ست دقائق و خمس وأربعين ثانية عن صاحب المركز الأول البلجيكي توماس دي غينت
فيما استعاد دراج سكاي المركز الأول في الترتيب العام بعدما تراجع الى السادس بناء على قرارالمنظمين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

رالي طريق الحرير:الأمريكي جيفريس دامن و الروسي مارديف يتألقان في المرحلة السادسة في السيارات والشاحنات