عاجل

تقرأ الآن:

رالي طريق الحرير:الفرنسي سيريل ديبري يتألق ويحافظ على الصدارة


رياضة

رالي طريق الحرير:الفرنسي سيريل ديبري يتألق ويحافظ على الصدارة

صعوبات كبيرة واجهت المشاركين في المرحلة السابعة من رالي طريق الحرير التي امتدت بين ألماتي في كازاخستان وبورتالا في الصين.و أمتدت على طول مسافة خمسمائة وواحد وثمانين كيلومتر فاصل سبعة وخمسين.
الفرنسي سيريل ديبري سائق بوجو ومتصدرالترتيب العام عرف كيف يعزز مركزه في الصدارة ويحتل المر كز الأول رغم صعوبة المرحلة الخاصة التي كانت عبارة عن مرتفعات صعبة امتدت على طول ستة وسبعين فاصل ستة وثمانين كيلومترا.
زميل ديبري في الفريق و مواطنه سيباستيان لوب بطل العالم في سباقات الرالي تسع مرات بدوره عرف كيف يتحكم في السباق في أغلب فتراته رغم علو المرتفعات الذي تراوح بين2000 و2600 مترا، حيث دخل في المركز الثاني و بالتالي أصبح لا يبعد كثيرا عن ديبري في الترتيب العام.
الروسي فاسيليييف هو أيضا مازال يراقب كوكبة المتصدرين عن قرب.فبعدما وجد صعوبة في المرحلة السابقة لأنها كانت عبارة عن محيط من الأعشاب الطويلة إستطاع الدخول في المركزالثالث في هذه الجولة متقدما عن السعودي يزيد الراجحي …بهذه النتيجة أصبح يحتل المركز الثالث في قائمة الترتيب العام.
و في فئة الشاحنات الحظ كان حليف الهولندي فان دان برينك بعدما أنهى السباق في زمن ساعة وعشر دقائق وتسع عشرة ثانية…هذه النتيجة سمحت له بالحفاظ عن صدارة التريب العام أمام الروسي شيبالوف على متن الشاحنة كاماز الذي دخل متأخرا عن المتصدر بسبع ثواني فقط في المرحلة السابعة وبست دقائق وست وثلاثين دقيقة في الترتيب العام

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

رياضة

الإتحاد البلجيكي يُنهي العقد الذي يربطه بمارك فيلموس مدرب المنتخب الاول