مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

جيامبيرو فينتورا مدرباً جديداً للفريق الايطالي


رياضة

جيامبيرو فينتورا مدرباً جديداً للفريق الايطالي

أونطونيو كونتي غادر إلى تشلسي ، و جيامبيرو فينتورا هو الذي سيخلفه على عرش الفريق الايطالي سكادرا أزورا، المدرب السابق لتورينو و الذي تم تنصيبه قبل بداية اليورو ، لم يخف فرحته و اعتزازه لاختياره على رأس أحدى أفضل الفرق العالمية في الكرة المستديرة عند تقديمه للصحافة الثلاثاء.
جيامبيرو فينتورا مدرب الفريق الإيطالي:
“هذه اللحظة تكاد تكون تاريخية، لأن الإيطاليين اقتربوا أكثر فأكثر من فريقهم. هذه فرصة يجب ألا تضيع. و يجب تشجيعهم. و هذا هو هدفنا إضافة إلى الاهداف الرياضية، و يتعلق الأمر بالتأكيد بالسباق في المباريات التاهيلية.”

الايطالي صاحب 68 عاماً سيحمل على عاتقه حملاً ثقيلا ، بعد المستوى الذي ظهر به الفريق الايطالي في اليورو،مخالفاً كل التوقعات بوصوله إلى الدور ربع النهائي. و من المنتظر أن يخطو جيامبيرو أولى خطواته في الفاتح من سبتمبر/ايلول مع المقابلة الودية ضد فرنسا في باري، قبل الانتقال إلى اسرائيل في الخامس من نفس الشهر، من أجل خوض اليوم الأول من المرحلة التاهيلية لكأس العالم في 2018 .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

المجر: منافسة جولاي تستقطب نجوم الالعاب الرياضية