عاجل
This content is not available in your region

جيامبيرو فينتورا مدرباً جديداً للفريق الايطالي

محادثة
جيامبيرو فينتورا مدرباً جديداً للفريق الايطالي
حجم النص Aa Aa

أونطونيو كونتي غادر إلى تشلسي ، و جيامبيرو فينتورا هو الذي سيخلفه على عرش الفريق الايطالي سكادرا أزورا، المدرب السابق لتورينو و الذي تم تنصيبه قبل بداية اليورو ، لم يخف فرحته و اعتزازه لاختياره على رأس أحدى أفضل الفرق العالمية في الكرة المستديرة عند تقديمه للصحافة الثلاثاء.
جيامبيرو فينتورا مدرب الفريق الإيطالي:
“هذه اللحظة تكاد تكون تاريخية، لأن الإيطاليين اقتربوا أكثر فأكثر من فريقهم. هذه فرصة يجب ألا تضيع. و يجب تشجيعهم. و هذا هو هدفنا إضافة إلى الاهداف الرياضية، و يتعلق الأمر بالتأكيد بالسباق في المباريات التاهيلية.”

الايطالي صاحب 68 عاماً سيحمل على عاتقه حملاً ثقيلا ، بعد المستوى الذي ظهر به الفريق الايطالي في اليورو،مخالفاً كل التوقعات بوصوله إلى الدور ربع النهائي. و من المنتظر أن يخطو جيامبيرو أولى خطواته في الفاتح من سبتمبر/ايلول مع المقابلة الودية ضد فرنسا في باري، قبل الانتقال إلى اسرائيل في الخامس من نفس الشهر، من أجل خوض اليوم الأول من المرحلة التاهيلية لكأس العالم في 2018 .

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox