مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رالي طريق الحرير: الفرنسي بيترهانسيل يفوز بالمرحلة الثالثة عشرة


رياضة

رالي طريق الحرير: الفرنسي بيترهانسيل يفوز بالمرحلة الثالثة عشرة

في رالي طريق الحرير ، تمكن الفرنسي ستيفان بيتر هانسيل على متن “بيجو” من الفوز الجمعة بالمرحلة 13 التي امتدت بين ألشان و ووهاي المشهورة بمناجمها للفحم و كذا صناعة الصلب و زراعة العنب ، فيما يبقى زميله سيريل ديبيري على رأس الترتيب العام معززاً تفوقه على السعودي يزيد الراجحي على متن “ميني” ، و قد حل ديبري في المركز الثالث بفارق 5 دقائق و 40 ثانية عن مواطنه بيترهانسيل. أما سيباستيان لوب الذي عوقب بأربع ساعات فقد حل في المركز الخامس. بينما جاء الروسي فلادمير فاسيلييف على متن سيارة “ميني” في المركز الثاني.
“طريق المناجم” هكذا سميت المرحلة عرفت أيضاً تفوق الروسي إدوارد نيكولاييف من فريق كاماز ، و بسط سيطرته في الكثبان الهائلة لدى الشاحنات. بينما يبقى الروسي أيرات ماردييف من كاماز على رأس الترتيب العام.
يذكر أن رالي طريق الحرير الذي بدأ في 8 يوليو/تموز و ينتهي يوم الأحد 24 تموز/ يوليو،و يربط بين موسكو و بكين التي سيصلها المتسابقون يوم الأحد.

المزيد عن:

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

سام ألردايس مدرباً جديداً للفريق الانجليزي