مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

استمرار نزاع سامسونغ وهواوي القضائي حول انتهاك براءة الاختراع


شركات

استمرار نزاع سامسونغ وهواوي القضائي حول انتهاك براءة الاختراع

سامسونغ عملاقة الهواتف الذكية والإلكترونيات تؤكد أنها ستقاضي شركة هواوي التي تحتل المركز الثالث عالميا في سوق الهواتف الذكية. الشركتان تبادلتا الدعاوى القضائية مؤخرا حيث تتهمان بعضهما بالتعدي على حقوق الملكية الفكرية وبراءة الابتكار. وتتنافس الشركتان في سوق الهواتف الذكية العالمي والذي تنامى حجمه بشكل متزايد ليصل حجم المبيعات خلال العام الماضي إلى ثلاثمائة واثنين وثلاثين مليار دولار.

وكانت سامسونغ الكورية الجنوبية قد رفعت قبل أسبوعين أمام القضاء الصيني حيث المقر الرئيسي لهواوي تتهمها بانتهاك حقوق براءة ستة من ابتكاراتها البرمجية. هواوي هي الأخرى رفعت دعوى قضائية على سامسونغ في كل من الولايات المتحدة والصين قبل شهرين، واتهمتها بسرقة عدد من ابتكاراتها التقنية بما فيها برنامج تشغيل الهواتف الذكية من الجيل الرابع وبرنامج اتصال المستخدمين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

تيسلا تتطلع لدخول سوق الشاحنات الكبيرة بنسخ متطورة