مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ميركل: الاجهزة الأمنية تعمل كل ما بوسعها لضمان أمن المواطنين


ألمانيا

ميركل: الاجهزة الأمنية تعمل كل ما بوسعها لضمان أمن المواطنين

قالت المستشارة الالمانية انغيلا ميركل السبت ان الاجهزة الامنية في البلاد تعمل كل ما بوسعها لضمان سلامة وامن المواطنين، تصريحات ميركل جاءت بعد الهجوم الذي وقع في ميونيخ وهز المانيا مساء الجمعة.
“كلنا واحد، واقول ذلك بالنيابة عن الحكومة الفيدرالية، ونحد بقلب مثقل على اولئك الذين لن يعودوا الى عائلاتهم، الى آبائهم وامهاتهم، واطفالهم الذين اصبح كل شيء لهم اليوم فارغا ومن دون معنى، باسمي وباسم العديد من الناس في المانيا نحن نشارككم المكم، ونفكر فيكم ونعاني معكم”.
اعضاء الحكومة في بافاريا زاروا مكان الهجوم ووضعوا اكاليل الزهور، واكد رئيس حكومة المقاطعة ان هجومي بافاريا في المركز التجاري الجمعة في ميونيخ وفي القطار في فيلتسبورغ قبل عدة ايام لا يجب ان تقوض الحريات الدميقراطية.
“بالطبع فان الشعب البافاري يشعر بالقلق، الكثير منهم يشعر بالخوف لانه مرة اخرى يقسط ابرياء ضحية للعنف خلال حياتهم اليومية، يجب علينا ان لا نسمح للخوف بالسيطرة على حياتنا”.
وقد وقف رئيس الوزراء البافاري ووزير داخليته واعضاء خلية الازمة دقيقة صمت حدادا على ارواح ضحايا هجوم المركز التجاري اولمبيا في ميونيخ.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ألمانيا

جيران الشاب الايراني الالماني قالوا انه كان غريب الاطوار