مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مغامر روسي يحطم الرقم القياسي لجولة حول العالم بالمنطاد في 11 يوما


أستراليا

مغامر روسي يحطم الرقم القياسي لجولة حول العالم بالمنطاد في 11 يوما

المغامر الروسي فيدور كونيوخوف نجح يوم السبت في تحطيم الرقم القياسي العالمي لجولة حول العالم بالمنطاد استغرقت 11 يوما وخمس ساعات و 31 دقيقة قطع خلالها أكثر من 34 ألف و 950 كيلومترا، أي بأقل بيومين من الرقم القياسي السابق الذي سجله الأمريكي ستيف فوسيت في العام 2002.

رحلة المغامر بدأت من غرب أستراليا في الثاني عشر من شهر يوليو تموز الجاري، حلق خلالها فوق أستراليا ونيوزيلاندا والمحيط الهادي وأمريكا الجنوبية ورأس الرجاء الصالح في جنوب القارة الإفريقية والمحيط الجنوبي المتجمد لتنتهي المغامرة دون متاعب غرب أستراليا على الرغم من العواصف والرياح العاتية التي واجهته في القطب الجنوبي.

كونيوخوف يعتبر المغامر الوحيد في العالم الذي اجتاز القطبين الجنوبي والشمالي وتسلق قمة إيفيرست كما أنه يحمل الرقم القياسي لجولة حول العالم منفردا في مركب من 27 مترا

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

أرمينيا

إطلاق سراح آخر 4 رهائن بعد أسبوع على احتجازهم في أرمينيا