مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

53% من الإسكتلنديين يرغبون بالبقاء ضمن بريطانيا


المملكة المتحدة

53% من الإسكتلنديين يرغبون بالبقاء ضمن بريطانيا

ALL VIEWS

نقرة للبحث

أظهر استطلاع للرأي نشر السبت، أن غالبية الإسكتلنديين ما يزالون يدعمون البقاء داخل المملكة البريطانية المتحدة. هذا الاستطلاع الذي يأتي بعد نحو شهر من التصويت لصالح خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، أظهر أن 53% من الإسكتلنديين عبروا عن رغبتهم بالبقاء ضمن المملكة المتحدة، فيما يريد47% الانفصال عنها.

رئيسة الوزراء الإسكتلندية ذات التوجهات القومية، نيكولا ستورجن، كانت قد أعادت طرح مسألة انفصال بلادهما عن المملكة المتحدة، بعد نتائج استفتاء خروج بريطانيا الشهر الماضي، فأغلبية الإسكتلنديين عارضوا الخروج من الاتحاد الأوروبي.

خلال الاستفتاء الذي جرى في 23 من حزيران/ يونيو الماضي، عبر 62%من المواطنين الإسكتلنديين عن رغبتهم بالبقاء في الاتحاد الأوروبي. فيما أظهرت النتائج العامة، أن 48% فقط من عموم البريطانيين يرغبون بالبقاء في الاتحاد الأوروبي.

وكان الاستفتاء المحلي في العام 2014، أفضى إلى إبقاء إسكتلندا ضمن التاج الملكي البريطاني. إذ رجحت كفة البقاء في المملكة المتحدة بنسبة 55% مقابل 45% للمطالبين بالخروج

ALL VIEWS

نقرة للبحث

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

الرئيس التركي يسقط الدعاوى ضدّ من "أهانوا" الرئيس