مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

كوريا الجنوبية تعلق مبيعات 32 طرازا من فولكسفاغن


شركات

كوريا الجنوبية تعلق مبيعات 32 طرازا من فولكسفاغن

كوريا الجنوبية أقدمت هذا الثلاثاء على إلغاء شهادات إعتماد 32 طرازا من السيارات لمجموعة فولكسفاغن الألمانية، كما قامت بتعليق مبيعاتها متهمة عملاقة صناعة السيارات بتزوير وثائق بشأن اختبارات انبعاثات العادم ومستوى الضوضاء.

وزراة البيئة فرضت غرامة مالية على الشركة الألمانية بلغت قيمتها 16.06 مليار دولار، وهي الغرامة الثانية التي تفرضها البلاد على أكبر مصنع للسيارات في القارة العجوز.

يأتي هذا في الوقت الذي تسعى فيه فولسفاغن لاستعادة سمعتها في أعقاب فضيحة الانبعاثات السامة التي عصفت بها العام الماضي في جميع أنحاء العالم.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

اندماج بين أوبر الأمريكية وديدي تشوسينغ الصينية مقابل 35 مليار دولار