مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

والدا ممثل امريكي يقاضيان "فيات كرايسلر" بعد مقتل ابنهما في حادث سيارة


الولايات المتحدة الأمريكية

والدا ممثل امريكي يقاضيان "فيات كرايسلر" بعد مقتل ابنهما في حادث سيارة

قال والدا الممثل الامريكي انتون يلشين الذي توفي بعدما دهسته سيارته الخاصة أنهما بصدد رفع دعاوى قضائية ضد شركة “فيات كرايسلر” المصنعة للسيارة التي كان يملكها يلشين.

وأتهم الوالدان الشركة بالقتل الخطأ لابنهما على خلفية مشكلة في السيارة تتعلق بتحركها رغم وضع ناقل الحركة الالى في حالة التوقف.

وكانت الشركة قد سحبت في نيسان/أبريل الماضي نحو 1.1 مليون سيارة من مختلف انحاء العالم بسبب مخاوف من إمكانية تحركها بعد خروج السائق منها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ليبيا

قوات الحكومة الليبية تتقدم في سرت بعد غارات أمريكية