مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البنك البريطاني يخفض سعر الفائدة لأول مرة منذ 2009


المملكة المتحدة

البنك البريطاني يخفض سعر الفائدة لأول مرة منذ 2009

لأول مرة منذ العام 2009 ،بنك إنجلترا خفض الخميس سعر الفائدة من 0.5٪ إلى 0.25٪ ، و هذا لمساندة الاقتصاد البريطاني الذي يواجه حالة من القلق من الركود منذ قرار البلاد الخروج من الاتحاد الأوروبي.
البنك الانجليزي قرر ضخ المزيد من السيولة في الاقتصاد، سيما بزيادة 60 مليار جنبه استرليني (71 مليار يورو) تخص برنامج الديون الحكومية.
وقال البنك المركزي إنه يتوقع أن يكون الاقتصاد في حالة ركود لبقية عام 2016 وكذا النمو سيعاني من الضعف طوال العام المقبل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

لا براهين تشير لتطرف منفذ اعتداء لندن