مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مشجعون يصطفون في طوابير طويلة للحصول على تذاكرهم في اولمبياد ريو 2016


البرازيل

مشجعون يصطفون في طوابير طويلة للحصول على تذاكرهم في اولمبياد ريو 2016

ALL VIEWS

نقرة للبحث

العديد من المشجعين المتحمسين لحضور فعاليات دورة العاب ريو 2016 بدأوا مغامرتهم الرياضية واقفين في صفوف طويلة في انتظار استلام تذاكرهم التي اشتروها عن طريق الانترنت. المشجعون عبروا عن استيائهم من حالة الفوضى في نقاط توزيع التذاكر.

جوناثان لورد مشجع بريطاني
“انتظرنا هنا لنحو ثلاث ساعات ونصف. الامور كانت غير منظمة والصف لا يتحرك. كانت فوضى عارمة وأخيرا لاننا لدينا تذاكر لمبارة كرة قدم ستنطلق الان اعطونا نوعا من الاولوية ولكن رغم ذلك الامر بقى فوضويا.”

ميك تيموني مشجع بريطاني:
“انتظرت ثلاث ساعات بدون اثر لتذاكري. طلبت لقاء المدير وجاء لي وبعد جدل وخمس ساعات من الانتظار حصلت على تذاكري لكني فوت مشاهدة المبارة الاولى وضاعت علي التذكرة الاولى.”

وكانت اللجنة المنظمة لالعاب ريو قد تحدثت عن الاقبال الكبير على شراء التذاكر التي شارفت على النفاد، مؤكدين أنهم باعوا نحو 80% من التذاكر قبل بداية المنافسات.

ALL VIEWS

نقرة للبحث

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

محتجيون يقاطعون خطابات لكلينتون وترامب