مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ريو2016: تنوع في الآراء حول دورة الألعاب الأولمبية


البرازيل

ريو2016: تنوع في الآراء حول دورة الألعاب الأولمبية

دورة الالعاب الأولمبية في البرازيل، الحدث الرياضي الاكبر في العالم، إذ تحدت البرازيل فيروس زيكا والاضطرابات السياسية والتلوث المائي والهوائي وانتشار الجريمة، تداولت الآراء الايجابية والسلبية حول انطلاق الدورة في ظل هذه الظروف والتي حضرها عدد لا بأس به من رؤساء العالم.

سائحة كندية قالت :“حتى الآن أشعر بالانبهار من الوجود الأمني، هناك انتشار واسع للشرطة وأفراد الأمن مما يجعلك تشعر بشيء من الطمأنينة”.

سائح صيني قال :“في الصين قالوا لي أن ريو ليست ببلد آمن، ولكنني أتيت، الشعب مضياف وودود”.

والهدف الرئيس من زيارة بعض رؤساء الدول هو الترويج لباريس وروما وبودابست ولوس انجليس على التوالي، المدن الاربع المرشحة لاستضافة أولمبياد 2024.

مواطن برازيلي قال: “نستمتع الآن بالألعاب الأولمبية ولكن في المستقبل القريب سوف نعاني من العشوائيات، لقد أخفينا عيوبنا وراء جدران هشة لتسر الناظرين من الزوار”.

رافايل باتيستا، مراسل يورونيوز في البرازيل قال: “حضر الحفل الافتتاحي نصف عدد القادة الذين شاركوا في الحفل الافتتاحي لأولمبياد لندن لعام الفين واثنى عشر، ولكن على الصعيد الآخر حطمت هذه الدورة الارقام القياسية من حيث عدد الرياضيين المشاركين والبلدان المشاركة”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

حلب: قوات سوريا الديمقراطية تسيطرعلى منبج