مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

"الدولة الاسلامية" و"جماعة الاحرار" كل منهما يتبنى التفجير انتحاري في كويتا


العالم

"الدولة الاسلامية" و"جماعة الاحرار" كل منهما يتبنى التفجير انتحاري في كويتا

اكثر من ثلاثة وتسعين قتيلاً ومئة وعشرين جريحاً هي الحصيلة الجديدة للتفجير الانتحاري داخل مستشفى في مدينة كويتا عاصمة اقليم بلوشستان جنوب غرب باكستان، يوم الاثنين، حسب موقع “انديا توداي” الاخباري.

وقد تبنى هذا الانفجار كل من جماعة الاحرار التابعة لطالبان باكستان التي تعهدت بالاستمرار في اعتداءاتها وتنظيم ما يسمى بـ“الدولة الاسلامية” لولاية خراسان كما افاد احد مسؤوليها لوكالة الأنباء الألمانية.

وزير داخلية بلوشستان صالح بلوش كان قد اعلن ان انفجاراً قوياً دوى داخل المستشفى في الوقت الذي كان يتجمع فيه محامون وصحفيون امام قسم الطوارئ لتشييع بلال انور قاسي رئيس نقابة المحامين في الاقليم، الذي اغتيل قبل ساعات وهو في طريقه الى المحكمة.

عمليات القتل والتفجير تتزايد في مدينة كويتا، كما انه ثاني اكثر الاعتداءات دموية التي شهدتها باكستان هذا العام بعد ان قتل خمسة وسبعون شخصاً في انفجار قنبلة خلال عطلة نهاية اسبوع الفصح في مدينة لاهور.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اليابان

إمبراطور اليابان يواجه صعوبة في أداء مهامه