مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مرشحا الرئاسة الامريكية يستعرضان رؤيتهما الاقتصادية وخبراء جمهوريون يحذرون من تداعيات فوز ترامب


العالم

مرشحا الرئاسة الامريكية يستعرضان رؤيتهما الاقتصادية وخبراء جمهوريون يحذرون من تداعيات فوز ترامب

ALL VIEWS

نقرة للبحث

المرشح الجمهوري دونالد ترامب يستعرض رؤيته الاقتصادية في خطاب شهد مقاطعات متكررة من قبل محتجين رافضين لسياسات المرشح الجمهوري المثير للجدل.
ترامب اقترح في كلمته بمدينة ديتروبت بولاية ميشيغان خفض الضرائب على الشركات واعادة التفاوض على اتفاقية الشراكة الاقتصادية الاستراتيجية عبر المحيط الهادئ، واصفا منافسته الديمقراطية بالصوت القادم من الماضي.

المرشح الجمهوري دونالد ترامب:
“عقيدتنا الجديدة ستكون الامركة وليست العولمة. بلدنا سيصل إلى افاق جديدة ومذهلة. ربما افاق لم يصلها من قبل. كل ما يجب علينا فعله هو التوقف عن الاعتماد على الاصوات المتعبة القادمة من الماضي.”

أما المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون فتعهدت في خطابها بمدينة سان بطرسبورغ بولاية فلوريدا بزيادة الضرائب على الاثرياء خلافا لمنافسها الجمهوري الذي قالت إنه سيمنح الاثرياء اعفاءات ضريبة.

المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون:
“لا تنخدعوا لا يوجد دونالد ترامب أخر ما ترونه الان هو ما ستحصلون عليه. إنه نفسه دونالد ترامب الذي يصنع القمصان وربطات العنق خارج الولابات المتحدة هو من يرفض دفع فواتيره للشركات الصغيرة والعاملين. في الواقع هو نفس الشخص الذي يمكن استفزازه من خلال تغريده.”

وكانت كلينتون قد وسعت الفارق بينها وبين منافسها حسب اخر استطلاعات الرأي الذي منحها تقدما على ترامب بنحو 8 نقاط مئوية.

في سياق متصل، اعتبر خبراء جمهوريون في الامن القومي في رسالة نشرتها صحيفة “نيويورك تايمز” ان المرشح الجمهوري لا يصلح لتولي منصب الرئاسة بسبب جهلة وعدم كفاءته.

وحذر الخبراء الذين عملوا في وزارة الخارجية والبنتاغون والبيت الابيض على مدار عقود من ان ترامب إذا فاز في الانتخابات المقبلة سيكون أخطر رئيس في التاريخ الامريكي.

ترامب رد من جهته ببيان يسخر فيه من الخبراء الجمهوريين واصفا اياهم ب“نخبة واشنطت الفاشلة” الذين “يستحقون اللوم لجعل العالم مكانا خطرا.

وأضاف ترامب أن “هؤلاء المطلعين – جنبا إلى جنب مع هيلاري كلينتون – هم أصحاب القرارات الكارثية لغزو العراق والسماح بقتل الأمريكيين في بنغازي وهم الذين سمحوا بصعود تنظيم الدولة الإسلامية.”

ALL VIEWS

نقرة للبحث

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

ريو 2016: سيدات استراليا تحرزن ذهبية سباعيات الركبي