مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

باحثون يقرون أن سيارات الفولكس فاجن قابلة للسرقة


المملكة المتحدة

باحثون يقرون أن سيارات الفولكس فاجن قابلة للسرقة

مجموعة فولكس واجن الألمانية لإنتاج السيارات حاولت منع نشر دراسات تثبت وجود عيوب في مفاتيح التحكم عن بعد الالكترونية بالسيارات.

وفقا لباحثي جامعة برمنجهام ، أن عشر دقائق هو الزمن الكافي لسرقة المعلومات الالكترونية الموجودة في مفاتيح السيارات لفتح سيارتك بسهولة ودون اطلاق جهاز الانذار.

طبقا لتقارير باحثي جامعة رادبود أن الملايين من السيارات الحديثة من أنواع فولكس واجن، أودي، سيات، سكودا ، بورش، فيات، هوندا وبيجو أصبحت عرضة لوجود أخطاء في تصميم أمن الكمبيوتر الخاص بالسيارة.

الأمر المثير للقلق هو نشر الباحثين لبعض الوثائق التي تثبت دراية فولكس واجن التامة بخطأ التصنيع منذ عام ألفين وثلاثة عشر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

روسيا تعلن وقف إطلاق النار في حلب لمدة ثلاث ساعات يوميا