مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

استبعاد الروسية الوحيدة من المشاركة في منافسات ألعاب القوي في ريو


العالم

استبعاد الروسية الوحيدة من المشاركة في منافسات ألعاب القوي في ريو

الاتحاد الدولي لألعاب القوى، أعلن السبت منع الرياضية الروسية داريا كليشينا، المختصة في الوثب الطويل، من المشارَكة في أولمبياد ريو دي جانيرو.

كليشينا كانت الروسية الإستثنائية في منافسات ألعاب القوى في الاولمبياد، بعد استبعاد الإتحاد للفريق الروسي بأكمله، عقب تقرير ماكلارين حول وجود برنامج منشِّطات مدعوم من الدولة في روسيا.

يقول الصحفي الروسي آرتم سميلكوف:“أعتقد أننا سنطوي صفحة ألعاب القوى في ريو؛ علينا أن نفهم أن برنامج ألعاب القوى انتهى تماما بالنسبة إلى روسيا.”

فيما يضيف صحفي روسي آخر:“إنها رياضية نزيهة، لا أفهم قرار منعها من المشاركة.”

من ناحيتها، لجأت داريا كليشينا الى محكمة التحكيم الرياضي في ريو دي جانيرو للاحتجاج على هذا القرار، الذي اعتبرته إهانة في حقها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سويسرا

سويسرا: جرحى في هجوم على ركاب قطار