مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الكحول يتسبب باستقالة اصغر وزيرة في السويد


السويد

الكحول يتسبب باستقالة اصغر وزيرة في السويد

وزيرة التعليم العالي السويدية عايدة هاج ياليتش، تستقيل من منصبها بعد أن أوقفتها الشرطة أثناء قيادة سيارتها وهي تحت تأثير الكحول.
وأثبت وجود كحول بنسبة 0.02 في المئة وهي نسبة غير قانونية في السويد.
عايدة وهي أصغر وزيرة في تاريخ السويد وعمرها 29 عاما، قالت إنها لم تكن تتوقع أن تقع تحت تأثير الكحول بعد كأسين من النبيذ في حفلة في كوبنهاغن، كما شددت على أنها قد ارتكبت بالفعل خطأ فادحا”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اليمن

اليمن: مقتل 10 أطفال في غارة جوية في صعدة وجلسة برلمانية في العاصمة صنعاء