مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

نشر صورة آكل لحم البشر الذي صدم ولاية فلوريدا


الولايات المتحدة الأمريكية

نشر صورة آكل لحم البشر الذي صدم ولاية فلوريدا

ALL VIEWS

نقرة للبحث

نشرت السلطات في ولاية فلوريدا الأميركية صورة للمشتبه به في قتل رجل وزوجته طعناً في واحدة من أبشع جرائم أكلِ لحم البشر.

أوستن هروف (19 عاماً)، كان يصدر أصواتاً حيوانية، ويقطع بأسنانه وجه الرجل القتيل في بلدة توكويستا عندما ألقي القبض عليه.

ويليام سنايدر، شريف مقاطعة مارتين : “رأيت الكثير من الجرائم في حياتي. أظن أنني لم أر شيئاً بعنف مارأيته ليلة أمس. كان أكثر عدوانية من أي جريمة قتل.”

إبعاد المشتبه به عن الضحيتين تطلب من الشرطة استخدام مسدس صاعق. فقد أظهرت الفحوص الأولية أنه كان تحت تأثير مادة مخدرة عند تنفيذ الهجوم، وتجري التحاليل لتحديد نوعها.

ويليام سنايدر، شريف مقاطعة مارتن : “بعض أنواع المخدرات مثل “فلاكا” أو “باث سلتس“، التي قد تولد حالة الهذيان كالتي رأيناها ليلة أمس، ليست أنواعاً يمكن التأكد من وجودها بمجرد فحص في المستشفى. لابد من الانتظار، على أمل إيجاد الحلقة المفقودة الأهم في هذه القضية.”

الحادث وقع ليل الاثنين، وقد قام أحد الجيران بتبليغ الشرطة عن مقتل الزوجين، وتعرض هو نفسه للطعن عندما حاول إبعاد المهاجم الهائج، لكنه نجح في الهرب والاتصال بالشرطة

ALL VIEWS

نقرة للبحث

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المكسيك

نجل عراب مافيا المخدرات المكسيكية إِلْتَشَابُّو كان أحد المختطفين من مطعم "لاَ لِيتْشِّي"