مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تجريد روسيا من ذهبية سباق 100 متر تتابع 4 مرات في أولمبياد بكين بسبب المنشطات


رياضة

تجريد روسيا من ذهبية سباق 100 متر تتابع 4 مرات في أولمبياد بكين بسبب المنشطات

عقب ثبوت تناول البطلة الأولمبية في سباق 100 متر تتابع أربع مرات الروسية يوليا تشيرموشانسكايا خلال دورة الألعاب الأولمبية في بكين في العام 2008، أعلنت اللجنة الأولمبية الدولية تجريد الفريق الروسي من الميدالية الذهبية التي أحرزها.

اللجنة الأولمبية الدولية أكدت أن شيرموشانسكايا البالغة من العمر 30 عاما والتي شاركت في أولمبياد بكين في سباقي مئتي متر واحتلت المركز الثامن، وسباق التتابع 4 مرات 100 متر الذي نالت فيه الذهبية مع منتخب بلادها، سقطت في فحص المنشطات بعد إعادة فحص العينات المأخوذة منها.

للإشارة اللجنة الأولمبية تحتفظ بعينات اختبارات المنشطات لمدة عشر سنوات من أجل إعادة اختبارها بطرق حديثة، وأعادت مجموعة من الاختبارات قبل انطلاق أولمبياد ريو.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

عيشوا معنا أهم لحظات أولمبياد ريو دي جانيرو 2016: نتائج وصور وردود أفعال