مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البعثات الرياضية تصل لبلادها وتستقبل استقبال الفاتحين


رياضة

البعثات الرياضية تصل لبلادها وتستقبل استقبال الفاتحين

عادت الوفود الرياضية المشاركة في الالعاب الاولمبية في ريو، يوم الثلاثاء، الى بلادها.

ففي مطار هيثرو، بريطانيا التي جاءت ثانية بعد الولايات المتحدة وقبل الصين في عدد الميداليات التي حصدتها، استقبلت وفدها استقبال الفاتحين. إنهم ثلاثمئة وعشرون رياضياً جمعوا سبعاً وستين ميدالية بينها سبع وعشرون ذهبية.

وفي فرانكفورت، استقبلت البعثة الالمانية بحرارة إنها الخامسة وفق عدد الميداليات التي حصدتها، وقد التقت بالرئيس جواشيم غاوك. لقد وصلت على متن طائرة خاصة من ريو دي جانيرو. سيباستيان برندل المتوج مرتين بالذهبية تقدم بعثته. هؤلاء الرياضيون الالمان هم اليوم ابطال بلادهم مع اثنتين واربعين ميدالية بينها سبع عشرة ذهبية.

استقبال البعثة الجنوب افريقية كان حاراً ايضاً في جوهانسبرغ لقد حملت معها عشر ميداليات، اضافة الى الجماهير التي تجمعت للترحيب بها كان وزير الرياضة فيكيل مبالولا حاضراً.

الحال ليس مختلفاً في مطار تورونتو بكندا، فهناك ايضاً كان اللقاء بين افراد البعثة الرياضية الاولمبية واصدقائهم واهلهم. كندا جمعت اثنتين وعشرين ميدالية بينها اربع ذهبيات.

بطلة الجودو البرازيلية رافائيلا سيلفا وصلت الى سيداد دي ديوس وهو الحي الشعبي الذي نشأت وترعرت فيه ، والواقع على بعد بضعة كيلومترات غرب الحديقة الاولمبية في ريو. رافائيلا سيلفا المتوجة بذهبية اضحت مفخرة اصحابها وجيرانها، فالى جانبهم ارادت الاحتفال. إنها اليوم مثال يقتدى به في هذه مثل هذه الاحياء الشعبية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

طواف إسبانيا: الفرنسي ألكسندر جنييه يفوز بالمرحلة الثالثة