مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اللجنة الأولمبية الدولية تعاقب ستة رياضيين سقطوا في اختبار المنشطات


رياضة

اللجنة الأولمبية الدولية تعاقب ستة رياضيين سقطوا في اختبار المنشطات

اللجنة الأولمبية الدولية تقرر معاقبة ستة رياضيين منهم اربعة تحصلوا على ميداليات أولمبية في بكين عام 2008 ، و هذا بعد إعادة تحليل عينات منهم ثبت أنها ايجابية.
من الرياضيين البطلة الروسية مارينا شينوفا الحاصلة على الفضية في حمل الاثقال لوزن أقل من -58 كلغ في بكين ،وأيضاً مواطنتها ناديجدا يفستيوخينا سحبت منها البرونزية أيضا في وزن أقل من -75 كلغ.
كذلك الأمر بالنسبة للروسية تاتيانا فيروفا سحبت منها الفضية التي تحصلت عليها في سباق 400 متر تناوب أربع مرات. و أيضا الأرميني تيغران مارتيروسيان في وزن أقل من -69 كلغ. و الأذري إنتغام زايروف في حمل الأثقال وزن أقل من -85 كلغ. العقوبة طالت أيضاً الملدافي ألكسندرو دوغوغلو في حمل الاثقال في وزن أقل من -69 كلغ.
التحاليل المكملة جاءت بعد طلب اللجنة الأولمبية الدولية لعينات أخذت خلال ألعاب بكين 2008 و لندن 2012 ، و استخدمت فيها مناهج تحليلية أكثر تطوراً ، بإمكانها الكشف عن المنشطات التي كانت مستعصية عن الكشف آنذاك.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

السباح السوري ابراهيم الحسين يبحث عن حياة رياضية جديدة رغم همّ الإعاقة و اللجوء