مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

محكمة بريطانية تقضي بسجن الداعية "أنجم تشودري" بتهمة دعم تنظيم "داعش"


المملكة المتحدة

محكمة بريطانية تقضي بسجن الداعية "أنجم تشودري" بتهمة دعم تنظيم "داعش"

السجن خمس سنوات ونصف السنة، هو الحكم الذي أصدرته محكمة بريطانية في حق الداعية المتشدد أنجم تشودري بتهمة الدعوة للانضمام إلى تنظيم الدولة الإسلامية.


وقد أصدر قاضي المحكمة والذي وصف تشودري بأنه حذر وخطير الحكم نفسه في حق صديق تشودري المقرب ميزان الرحمن البالغ من العمر 33 عاما.
وكان أنجم تشودري البالغ من العمر 49 عاما قد أعلن ولاء لتنظيم الدولة الإسلامية عبر الأنترنات .
وكانت المحكمة قد أدانت تشودري وزميله الشهر الماضي بسبب دعموتهما إلى دعم تنظيم “ الدولة الإسلامية” وذلك في الفترة ما بين يونيو/حزيران 2014 ومارس/أذار عام 2015.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

بريكسيت:حول غموض الخطط والاستراتيجيات