مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

21 قتيلا على الأقل بحريق داخل مصنع في بنغلادش


بنغلاديش

21 قتيلا على الأقل بحريق داخل مصنع في بنغلادش

قتل 21 شخصاً على الأقل وأصيب 70 آخرون بسبب حريق ضخم اندلع إثر انفجار مرجل الماء في مصنع للتغليف في بنغلادش. معظم المصابين تعرضوا لحروق، ونقلت الحالات الخطيرة إلى مستشفى العاصمة دكا.

نحو 100 عامل كانوا يبدؤون دوامهم الصباحي، عندما وقع الانفجار في المصنع المؤلف من أربعة طوابق، والواقع في منطقة تونغي الصناعية على بعد 20 كم شمال دكا.

فيما تستمر عمليات إخماد النيران في المصنع، تقول السلطات إنها تخشى من وجود أشخاص مايزالون عالقين داخل المبنى المتضرر، وتنتظر بعض العائلات أي خبر عن مصير أبناءها.

مسؤول في الشرطة قال إن وجود مواداً كيميائية في الطابق الأرضي أسهم بسرعة انتشار اللهب.

وتعاني المصانع في بنغلادش من ضعف في أنظمة الحماية من الحرائق والسلامة بشكل عام.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

توصيات لوقف استخدام سامسونغ غالاكسي نوت 7 لوجود مخاطر باشتعاله