مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الصين تنتهي من بناء أعلى جسر في العالم


الصين

الصين تنتهي من بناء أعلى جسر في العالم

انتهت الصين من بناء أعلى جسر في العالم، يصل ارتفاعه على 565 متراً ويقطع أخدود نهر نيتشو في جنوب البلاد. إنشاؤه استغرق ثلاث سنوات، وأسهم ببنائه نحو 100 مهندس وتقني.

بحسب التلفزيون الصيني الرسمي فأن الجسر يدعى “بيبانجيانغ“، وهو يقع بين مقاطعتي يونان و غويتشو. من المتوقع أن يصبح في الخدمة بنهاية العام الحالي.

عند افتتاحه، سيكون “بيبانجيانغ” رسمياً أعلى جسر في العالم، منتزعاً اللقب من جسر صيني آخر، يقع على نهر سيدو وسط البلاد، وارتفاعه يصل إلى 496 متراً.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كندا

فيلم "سنودن" في مهرجان تورنتو الدولي للسينما