عاجل

تقرأ الآن:

اصابة هيلاري كلينتون بالتهاب رئوي حاد


الولايات المتحدة الأمريكية

اصابة هيلاري كلينتون بالتهاب رئوي حاد

قالت طبيبة هيلاري كلينتون إن المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية الامريكية تعاني من التهاب رئوي حاد وأن حالة الاعياء التي اصيبت بها اثناء مشاركتها في مراسم ذكرى اعتداءات الحادي عشر من سبتمبر ناجمة عن الجفاف والحمى، مؤكدة في الوقت نفسه انها تتعافى بسرعة من المرض.

وكانت كلينتون البالغة من العمر 68 عاما قد شاركت لمدة 90 دقيقة فقط في مراسم ذكرى هجمات سبتمبر عند برجي التجارة السابقين في مانهاتن قبل ان تضطر إلى مغادرة المكان بمساعدة معاونيها الذين حالوا دون سقوطها ارضا اثناء محاولتها ركوب السيارة.

واوضحت الطبيبة ليزا بارداك في بيان نشرته الحملة الانتخابية للمرشحة الديموقراطية ان كلينتون “تعاني من سعال مرتبط بحساسية. الجمعة وخلال فحص هذا السعال المستمر منذ فترة طويلة تم تشخيص اصابتها بالتهاب رئوي”.

واضاف البيان ان كلينتون “اخضعت لعلاج بالمضادات الحيوية وقد نصحت بالخلود للراحة وتعديل جدول عملها. خلال الحفل صباح اليوم اصيبت بارتفاع في الحرارة وبحالة جفاف. لقد كشفت عليها لتوي وقد عولجت حالة الجفاف وهي تتعافى بسرعة”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

العالم

أميركا تحيي الذكرى الخامسة عشرة لاعتداءات الحادي عشر من سبتمبر