اصابة هيلاري كلينتون بالتهاب رئوي حاد

اصابة هيلاري كلينتون بالتهاب رئوي حاد
Copyright 
بقلم:  محمد إلهامي مع وكالات
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

قالت طبيبة هيلاري كلينتون إن المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية الامريكية تعاني من التهاب رئوي حاد وأن حالة الاعياء التي اصيبت بها اثناء مشاركتها في مراسم ذكرى اعتداءات الحادي عشر من سبتمبر ناجمة

اعلان

قالت طبيبة هيلاري كلينتون إن المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية الامريكية تعاني من التهاب رئوي حاد وأن حالة الاعياء التي اصيبت بها اثناء مشاركتها في مراسم ذكرى اعتداءات الحادي عشر من سبتمبر ناجمة عن الجفاف والحمى، مؤكدة في الوقت نفسه انها تتعافى بسرعة من المرض.

وكانت كلينتون البالغة من العمر 68 عاما قد شاركت لمدة 90 دقيقة فقط في مراسم ذكرى هجمات سبتمبر عند برجي التجارة السابقين في مانهاتن قبل ان تضطر إلى مغادرة المكان بمساعدة معاونيها الذين حالوا دون سقوطها ارضا اثناء محاولتها ركوب السيارة.

واوضحت الطبيبة ليزا بارداك في بيان نشرته الحملة الانتخابية للمرشحة الديموقراطية ان كلينتون “تعاني من سعال مرتبط بحساسية. الجمعة وخلال فحص هذا السعال المستمر منذ فترة طويلة تم تشخيص اصابتها بالتهاب رئوي”.

واضاف البيان ان كلينتون “اخضعت لعلاج بالمضادات الحيوية وقد نصحت بالخلود للراحة وتعديل جدول عملها. خلال الحفل صباح اليوم اصيبت بارتفاع في الحرارة وبحالة جفاف. لقد كشفت عليها لتوي وقد عولجت حالة الجفاف وهي تتعافى بسرعة”.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

"يونيسف": الالتهاب الرئوي يقتل طفلاً كل 39 ثانية

شاهد: آلاف اليهود المتديّنين يُشاركون في جنازة حاخام قُتل في عملية إطلاق نار بالقدس

شاهد: حداد وصمت في إسرائيل بعد مرور شهر على هجوم حماس