مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ترامب يهاجم كلينتون لوصفها مؤيديه بالبائسين


العالم

ترامب يهاجم كلينتون لوصفها مؤيديه بالبائسين

انتقد دونالد ترامب المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الامريكية منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون، مشيرا إلى ان وصفها السابق لنصف مؤيده بسلة من البائسين ينم عن غطرستها. ترامب اعتبر ان قضية استخدام بريدها الالكتروني الخاص اثناء توليها حقيبة الخارجية هي فضيحة اسوأ من فضيحة ووترغيت.

دونالد ترامب المرشح الجمهوري للانتخابات:
“إنها فضيحة أكبر من فضيحة ووترغيت. لكن مع فضيحة ووترغيت كانت هناك عدالة. كانت هناك وزارة عدل تلاحق المتورطين. أما هنا فشيئ لم يره احد من قبل. ايتها الجماهير سواء كان الامر يتعلق بقضية بريدها الالكتروني أو كوارثها في العراق و ليبيا وسوريا أو فشلها في الاقتصاد والذي كان كارثيا. فان هيلاري كلينتون تفتقد القدرة على اصدار الاحكام وضبط النفس والطابع الاخلاقي اللازم لقيادة هذا البلد.”

وكانت كلينتون اعربت عن اسفها لوصف انصار خصمها الجمهوري بانهم “سلة من البائسين”.
وقالت المرشحة الديمقراطية في وقت سابق “الليلة الماضية اطلقت وصفا تعميميا وهذه ليست فكرة جيدة. وانا نادمة على قول نصف ما قلته” لكنها شددت على انه من “البائس حقيقة” ان يكون منافسها الجمهوري مرتبط بجهات يمينية متطرفة.

في سياق متصل اعلن المدعي العام لمدينة نيويورك فتح تحقيق بشان امتثال مؤسسة ترامب للقوانين التي تحكم المؤسسات الخيرية في نيويورك.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تايوان

الاعصار السوبر "ميرانتي" يقترب من تايوان