ترامب يهاجم كلينتون لوصفها مؤيديه بالبائسين

ترامب يهاجم كلينتون لوصفها مؤيديه بالبائسين
بقلم:  محمد إلهامي مع وكالات
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

انتقد دونالد ترامب المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الامريكية منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون، مشيرا إلى ان وصفها السابق لنصف مؤيده بسلة من البائسين ينم عن…

اعلان

انتقد دونالد ترامب المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الامريكية منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون، مشيرا إلى ان وصفها السابق لنصف مؤيده بسلة من البائسين ينم عن غطرستها. ترامب اعتبر ان قضية استخدام بريدها الالكتروني الخاص اثناء توليها حقيبة الخارجية هي فضيحة اسوأ من فضيحة ووترغيت.

دونالد ترامب المرشح الجمهوري للانتخابات:
“إنها فضيحة أكبر من فضيحة ووترغيت. لكن مع فضيحة ووترغيت كانت هناك عدالة. كانت هناك وزارة عدل تلاحق المتورطين. أما هنا فشيئ لم يره احد من قبل. ايتها الجماهير سواء كان الامر يتعلق بقضية بريدها الالكتروني أو كوارثها في العراق و ليبيا وسوريا أو فشلها في الاقتصاد والذي كان كارثيا. فان هيلاري كلينتون تفتقد القدرة على اصدار الاحكام وضبط النفس والطابع الاخلاقي اللازم لقيادة هذا البلد.”

وكانت كلينتون اعربت عن اسفها لوصف انصار خصمها الجمهوري بانهم “سلة من البائسين”.
وقالت المرشحة الديمقراطية في وقت سابق “الليلة الماضية اطلقت وصفا تعميميا وهذه ليست فكرة جيدة. وانا نادمة على قول نصف ما قلته” لكنها شددت على انه من “البائس حقيقة” ان يكون منافسها الجمهوري مرتبط بجهات يمينية متطرفة.

في سياق متصل اعلن المدعي العام لمدينة نيويورك فتح تحقيق بشان امتثال مؤسسة ترامب للقوانين التي تحكم المؤسسات الخيرية في نيويورك.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

سباق بايدن وترامب.. استطلاع رأي يظهر المُتقدم بفارق 4 نقاط

ترامب يصف المهاجرين بـ"الحيوانات": يغذّون جرائم العنف فى بلادنا

مكبّل اليدين على ظهر شاحنة وكأنه مخطوف.. ترامب ينشر فيديو ساخراً من بايدن ويشعل غضب الأمريكيين