مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

العثور على ثاني أكبر نيزك في العالم بالأرجنتين يفوق وزنه 30 طنا


الأرجنتين

العثور على ثاني أكبر نيزك في العالم بالأرجنتين يفوق وزنه 30 طنا

عثر فريق من الخبراء بالأرجنتين على نيزك يصل وزنه نحو 30 طنا و800 كيوغراما كان مدفونا في إقليم تشاكو، شمال غرب العاصمة بوينس آيرس.

ويعتقد أنه ثاني أكبر نيزك في العالم، حيث يبلغ وزن أكبر نيزك في العالم، و يسمى “هوبا“، أزيد من 66 طنا، وتم العثور عليه في ناميبيا قبل نحو قرن من الزمن.

اكتشاف النيزك بالأرجنتين تم تحديده في منطقة كامبو ديل سييلو، قرب بلدة غانسيدو، جنوب شرق الإقليم، والتي سقطت فيها العديد من النيازك قبل نحو 4 آلاف سنة.

“جمعية علم الفلك” الأرجنتينية أكدت أنه تم حتى الآن، اكتشاف 35 في المائة فقط من النيازك التي سقطت بالمنطقة قبل 4 آلاف سنة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المكسيك

اتساع دائرة التحقيقات في قضية مقتل الطلاب المكسيكيين