مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الانتخابات الرئاسية الاميركية والاموال التي انفقت كثمن للوصول الى البيت الابيض


بزنس لاين،

الانتخابات الرئاسية الاميركية والاموال التي انفقت كثمن للوصول الى البيت الابيض

التصويت المبكر جار في الانتخابات الرئاسية الاميركية.

هذا التصويت بدأ في 9 ايلول/سبتمبر، قبل شهرين على الموعد المحدد لفتح صناديق الاقتراع. ولاية كارولاينا الشمالية كانت اولى الولايات الاميركية الـ37 التي تسمح بهذا التصويت وذلك للعديد من الاسباب.

قبل اربع سنوات، اكثر من 45.5 مليون اميركي صوتوا قبل اليوم المحدد لفتح صناديق الاقتراع عام 2012، وقد زاد عدد المقترعين عن ثلث العدد الاجمالي للناخبين.

لذا فإن المخاطر هي عالية بالتأكيد لكن الاسابيع الاخيرة هي ماراثون مستمر للمرشحين الطامحين بدخول البيت الابيض.

هيلاري كلينتون ودونالد ترامب مستمران بحملاتهما والمنافسات على اشدها.

وقد اشارت استطلاعات الرأي الاخيرة الى انهما متقاربان. لذا لم نركز على صناديق الاقتراع وانما على مالية الحملات الانتخابية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بزنس لاين،

"آبل" و"سامسونغ" ومنافسة لا تنتهي...