مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

"فيات كرايسلر" تستدعي نحو مليوني سيارة بسبب خلل في الوسائد الهوائية


شركات

"فيات كرايسلر" تستدعي نحو مليوني سيارة بسبب خلل في الوسائد الهوائية

شركة فيات كرايسلر تعلن استدعاء 1.9 مليون سيارة من مختلف انحاء العالم بسبب خلل في الوسائد الهوائية.

وقالت الشركة إن الاستدعاء الذي سيشمل نماذج مختلف لسيارتها بيعت ما بين عامي 2010 و2014 يأتي بهدف حل مشكلة تمنع عمل الوسائد الهوائية وحزام الامان في بعض الحوادث.

وكانت شركة جنرال موتوز اعلنت الاسبوع الماضي انها بصدد استدعاء 4.3 مليون سيارة حول العالم بسبب عيب يؤدي إلى عدم عمل الوسائد الهوائية أثناء الحوادث، وهو العيب الذي تسبب في وفاة شخص واحد على الاقل واصابة ثلاثة أخرين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

ماركو موريلى على رأس "مونتي دى باتشي دى سينا"