عاجل

تقرأ الآن:

المنتخب الروسي للهوكي يحقق فوزه الأول في بطولة كأس العالم


رياضة

المنتخب الروسي للهوكي يحقق فوزه الأول في بطولة كأس العالم

المنتخب الروسي للهوكي على الجليد حقق الثلاثاء فوزه الأول في بطولة كأس العالم التي تستضيفها كندا.

انتصار المنتخب الروسي جاء على حساب منتخب أمريكا الشمالية لأقل من ثلاثة وعشرين عاما بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة. وتناوب على تسجيل أهداف روسيا كل من فلاديسلاف ناميستيكوف، نيكيتا كوتشيروف، يفغيني كوزنيتسوف وفلاديمير تارسينكو.

الدب الروسي رفع رصيده من النقاط بعد هذا الفوز إلى نقطتين لتتصدر مؤقتا المجموعة الثانية مع كل من السويد وأمريكا الشمالية اللتين تمتلكان نفس الرصيد من النقاط، ولكن تبقى الأفضلية للسويد لأنها لم تجر بعد مباراتها الثانية.

يذكر أن المنتخب الروسي خسر مباراته الأولى في هذه البطولة أمام السويد بـ2-1، ولكن حظوظه ما زالت قائمة للتأهل للدور المقبل، إذ سيواجه منتخب فنلندا في 22 سبتمبر/أيلول الجاري في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية.

تجدر الإشارة إلى أن بطولة كأس العالم للهوكي على الجليد تقام في كندا في الفترة الممتدة بين 17 سبتمبر/أيلول و1 أكتوبر ويشارك فيها ثمانية منتخبات، وتم تشكيل فريقين خصيصا لهذه البطولة، وهما منتخب أوروبا الذي يتشكل من لاعبين لا تشارك منتخباتهم في هذه البطولة ومنتخب أمريكا الشمالية المشكل من لاعبين من كندا والولايات المتحدة الأمريكية ولا تتجاوز أعمارهم 23 سنة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

رياضة

آخر تقارير وكالة وادا لمكافحة المنشطات للرياضيين