مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

زعيم بوكو حرام ينفي تعرضه للإصابة في تسجيل فيديو على "يوتوب"


العالم

زعيم بوكو حرام ينفي تعرضه للإصابة في تسجيل فيديو على "يوتوب"

في تسجيل فيديو تم بثه ليل السبت إلى الأحد على موقع يوتوب أكد زعيم جماعة “بوكو حرام” أبو بكر شيكاو أنه “في صحة جيدة تماما“، منتقدا تصريحات الجيش النيجيري الذي أعلن إصابته بجروح خطيرة الشهر الماضي.
شيكاو قال في شريط فيديو مدته حوالي 40 دقيقة ويحمل تاريخ ال25 من سبتمبر/أيلول: “قلتم على مواقع التواصل الاجتماعي إنني جرحت أو قتلت“، “لكنني بخيرو بصحة جيدة وبأمان أيها الطغاة”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الصين

الصين تُدشن أكبر تلسكوب في العالم