مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

نمو قطاع الخدمات البريطاني أكثر من المتوقع في سبتمبر / أيلول


أسواق المال

نمو قطاع الخدمات البريطاني أكثر من المتوقع في سبتمبر / أيلول

حقق قطاع الخدمات البريطاني نموا أكبر من المتوقع في سبتمبر أيلول مما يعزز الشكوك في ضرورة تحرك بنك انجلترا المركزي لإجراء خفض جديد في سعر الفائدة الشهر المقبل لمواجهة تداعيات التصويت بانفصال بريطانيا عن الاتحاد.

وتباطأ مؤشر ماركت/سي.آي.بي.اس لمديري المشتريات بقطاع الخدمات في بريطانيا بشكل طفيف إلى 52.6 في سبتمبر أيلول مقابل 52.9 في أغسطس آب عندما حقق أعلى زيادة في شهر واحد في تاريخ المسح الذي بدأ قبل 20 عاما.

لكن القراءة كانت أعلى من متوسط التوقعات المبدئية عند 52.0 في آخر الاستطلاعات. وقالت ماركت إن الأداء الكلي للاقتصاد في الشهر الماضي بدا الأقوى منذ يناير كانون الثاني.

وجاءت مسوح ماركت لقطاعي الصناعات التحويلية والبناء التي صدرت في وقت سابق من الأسبوع أقوى من المتوقع أيضا وهو ما قوض بدوره توقعات بأن التصويت بالانفصال عن الاتحاد الأوروبي في يونيو حزيران سيوجه ضربة سريعة للاقتصاد.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

أسواق المال

فيليب هاموند: سنواجه اضطرابا اقتصاديا خلال عملية الخروج من الاتحاد الأوروبي