مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بطولة العالم للدراجات الهوائية : أمبر نيبين ثاني أكبر متسابقة سنا تفوز بسباق ضد الساعة


رياضة

بطولة العالم للدراجات الهوائية : أمبر نيبين ثاني أكبر متسابقة سنا تفوز بسباق ضد الساعة

الأمريكية أمبر نيبين توجت هذا الثلاثاء بلقب سباق ضد الساعة لفردي نخبة السيدات الذي جرى ضمن منافسات بطولة العالم للدراجات الهوائية على الطريق التي تستقبلها حاليا العاصمة القطرية الدوحة. نيبين عبرت خط النهاية في زمن قدره 36:37.04 دقيقة بمتوسط سرعة وصل إلى 47 كيلومترا في الساعة.

الميدالية الفضية عادت للهولندية إيلين فان دايك،بعد تحقيقها لثاني أفضل وقت. الأسترالية كاترين غارفوت حصلت على الميدالية البرونزية.

و يذكر أن الزمن الفاصل بين نبين و فان دايك وغارفوت لم يتجاوز عشر ثوان، بعد لفّتين في مسار السباق بجزيرة اللؤلؤة على مسافة 28.9 كيلومترا.

بتتويجها في سن الحادية والأربعين أصبحت أمبر نيبين أكبر سيدة سنا تفوز بهذا اللقب، بعد جاني لونغو، التي فازت باللقب في سن الثانية والأربعين عام 2001.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الفرمولا واحد : مرسيدس يحتفل بلقب بطولة العالم للصانعين