مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

استهداف مدمرة أمريكية بصاروخ قبالة السواحل اليمنية


اليمن

استهداف مدمرة أمريكية بصاروخ قبالة السواحل اليمنية

المدمرة الأمريكية “يو أس أس ميسون” تستهدف مرة أخرى بصاروخ الأربعاء بينما كانت متواجدة قبالة السواحل اليمنية وذلك بعد ثلاثة أيام عن تعرضها لحادث مماثل.

هذا ما أفاده مسؤول أمريكي مؤكدا أنّ السفينة اتخذت اجراءات رادعة لمواجهة الصاروخ الذي استهدفها.

ذات المسؤول قال إنّ الصاروخ أطلق من مرفأ الحديدة على البحر الأحمر الواقع في منطقة يسيطر عليها المتمردون الحوثيون.

الولايات المتحدة الأمريكية لا تشارك مباشرة في العمليات التي يقوم بها التحالف العربي الذي تقوده السعودية ضد المتمردين الحوثيين وحلفائهم لكنها تقدّم له دعما لوجيستيا واستخبراتيا.

وعقب القصف الجوي الذي استهدف مؤخرا مجلس عزاء في العاصمة صنعاء من قبل التحالف والذي أوقع 140 قتيلا أكّدت واشنطن أنّها بدأت عملية مراجعة فورية لدعمها للتحالف الذي تقوده السعودية في اليمن.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

قمة ثلاثية في روما تدعو إلى وقف الاقتتال والقصف في سوريا