عاجل

تقرأ الآن:

موتو جي بي: فالونتينو روسي يحدث المفاجأة في الجائزة الكبرى لليابان


رياضة

موتو جي بي: فالونتينو روسي يحدث المفاجأة في الجائزة الكبرى لليابان

الايطالي فالونتينو روسي على متن ياماها يحدث المفاجأة السبت في السباقات التأهيلية للجائزة الكبرى في اليابان، و هذا بتحقيقه أفضل وقت ليكون في الخط الأول للانطلاق للمرة الثالثة هذا الموسم ، و 64 خلال مشواره الاحترافي.
رغم عدم بروزه في السباقات التجريبية الحرة ، إلا أن الإيطالي استطاع التقدم على المرشحين للفوز السبت ، بداية من الاسباني مارك ماركيز على متن هوندا ، الذي اكتفى بانطلاقة في الخط الثاني الأحد ، ماركيز ارتكب خطأ في الدورة الأخيرة .
زميل روسي الاسباني خورخي لورنزو نجا في وقت سابق من إصابة خطيرة بعد توقف دراجته في المنعطف الثاني لتلقي به في الهواء قبل أن يسقط على الأرض.على ذكرالاسباني خورخي لورونزو على متن ياماها حقق المركز الثالث الذي ضمن له آخر مكان في الخط الاول للانطلاق.
و بفوز روسي يبقى عنصر التشويق وارد خاصة و أن ماركيز يحتفظ بأمل قليل كي يكون بطلاً قبل أربع سباقات من نهاية بطولة الموتو جي بي، و لأجل هذا يجب أن يفرض سيطرته على أمل أن روسي ينهي السباق بعد المركز الـ14 ، و خورخي لورونزو بعد المركز الرابع.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

رياضة

داني سوردو يتوج بأولى مراحل رالي كاتالونيا